| 1 التعليقات ]


الربح من التصوير الفوتوغرافي !!


بسم الله الرحمن الرحيم
من الطرق الجديدة للربح من الأنترنيت هي عن طريق بيع الصور
 

من الطرق الجديده و مثيره للاهتمام في جني الاموال عن طريق الانترنت بدون استثمار او اي رأس مال او الحاجه الي منتج معين خاص بك و دون الحاجه الي خبره في المبيعات ومهارات التسويق ,هذه طريقه بسيطه وممتعه لكسب الاموال عن طريق الانترنت.
قيل قديماً أن الصورة خيراً من الف كلمة ومن هذا المبدء فأن الناس يحتاجون للصور للتعبير عن افكارهم ومعلوماتهم وايضا مشاعرهم
لا يمكن تصور كميه الاموال التي يمكن ان تكسبها عن طريق التصوير لأن التصوير من الاسواق الدائمة (لمواقع الويب,العروض للمشاريع والجامعات والبحوث,الكتيبات, القصص المصوره, الاعلانات,الخلفيات,تهاني بالاعياد والمناسبات العامه,الخ ).
والناس عموما يبحثون بصوره دائمه عن الصور و علي استعداد لدفع المال للحصول علي الصوره المطلوبة والاحصائيات تشير علي كميات هائله للبحث عن الصور في محركات البحث مثل Google .
كيف تبداء :
كل ما تحتاجه هو كاميرا جيده او حتي كاميرة جوالك اذا كانت ذو دقة عالية ولكن هناك بعض الامور التي يجب ان تتوخي الخذر فيها عند المتاجره وكسب الاموال من الصور عن طريق الانترنت :
1-تجنب ان تصور علامه تجاريه معينه .
2-تأكد من عدم وجود حقوق طبع او نشر علي الشئ المراد تصويره .
3-تجنب تصوير وجوه الناس لان ذلك قد يعرضك للمسائله القانونيه .
غير ذلك فلك ان تصور منظرً طبيعياً أو حديقه أو نهر أو اطفال يلعبون وما الى ذلك ,اطلق العنان لابداعك واجني المال وانت تمارس هوايه ممتعه ومفيده للغير ..
هناك بعض المواقع التي تستطيع عرض صورك فيها للبيع منها يمكنك عرض صوره فيه وكل من اراد شراء صورتك يرسل المبلغ الي حسابك وتدفع مبلغ رمزي للموقع .

  • www.shutterstock.com
  • www.stockphotosecrets.com
  • www.fotolia.com



إذا أعجبك الموضوع انا لا أطلب الكتير فقط لايك لصفحتي في الفيسبووك 
إضغط علي رمز الفيسبووك

1 التعليقات

غير معرف يقول... @ 19 سبتمبر 2014 في 10:01 م

شكرا علي المجهود ... لكن ........
لدي استفسااار صغير ..
هل يشترط الاشتراااك في موقع واحد ام يمكن الاشتراااك في اكثر من موقع لربح منها ؟؟
و أذا كان تشترط علي موقع واحد للربح اي من هذه المواقع الافضل و الاحق بالشتراااك ؟؟
ارجو الرد سريعا ..... و شكرا .

إرسال تعليق