| 0 التعليقات ]


بنك أليرت باي Alertpay شرح وتقرير عنه !!

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 


Alert-pay
هو بنك اليكتروني مجاني يوفر لك خدمات تحويل واستلام الاموال عن طريق الانترنت وسحب الرصيد عن طريق البنوك او الكردت كارد او الشيك , تم انشاءة في عام 2005 ومقرة في كندا .
يعتبر من افضل البنوك الاليكترونيه لسرعه التحويلات فيه ودعمه للكثير من الدول والبنوك , بالاضافه الى وجود ميزة المنازعه في حال ارسلت لشخصً ما مبلغ من المال في المقابل عن سلعة معينه ولم يرسلها لك يمكنك ان تنازعه وتسترد نقودك وهذا هو السبب الرئيسي في اغلاق الكثير من الحسابات الخاصه بالشركات الربحيه .
خدمات اليرت باي :
يقدم الموقع العديد من الخدمات منها تحويل الاموال الى ارصده اليرت باي اخرى او الى البنوك التي يدعمها , بالاضافه الى خدمه الايداع البنكي وتحويل العملات وغيرها الكثير , وتدعم 23 عملة مختلفه من جميع ارجاء العالم .
مصداقية الموقع :
كثرت في الاونه الاخيره الانتقادات الموجهه للبنك بعدم المصادقية وسوء الخدمه ولكنها اغلبها ليست صحيحه والسبب الرئيسي وراء سخط العملاء كان اولاً اغلاق العديد من الحسابات الخاصه بالشركات الربحيه النصابه وهذا جعل الناس يعتقدون انه طالما اليرت باي يتعامل مع مواقع نصابه ويقوم بأغلاق الحساب الخاص بهم في النهايه فلابد ان تكون له صلة بالموقع , وهذا تفكير خاطئ فأليرت باي شأنه كشان اي بنك حقيقي , هو مزود لخدمه معينه ولا يتحمل مسؤلية من يستخدمها او كيف يستخدمها .
السبب الثاني وهو تعطل التعامل بالكريدت كار والفيزا كارد والاميركان اكسبرس لمدة أسبوعين في منتصف شهر نوفمبر من سنة 2011 , دون ان تعلم المستخدمين عن سبب تعطل الخدمه وهذا أثر قليلاً على مصداقيتهم وحسن تعاملهم مع العملاء الذين ظل بعضهم يخسر الكثير من المال بسبب هذه المشاكل دون ان يحصل على اجابه مقنعه.
الربح من بنك اليرت باي :
يقدم البنك ايضاً خدمه الربح من التسجيل , ويقوم بأعطائك مكافية عن كل شخص يسجل عن طريقك .
معلومات مهمه عند التعامل مع اليرت باي :
1 – لا تستقبل اي مبلغ من اي شخص لا تثق فيه او لا تعرفه معرفه شخصيه , فيمكنه منازعتك على المبلغ واغلاق حسابك .
2 – يقوم الموقع بخصم مبالغ بسيطه عن التحويلات .
3 – يمكنك ارسال واستقبال الحوالات حتى اذا لم تقم بالتفعيل ولكن يجب عليك ربط الحساب بحساب بنكي او كريدت كارد للسحب من البنوك .
4 – يمكنك سحب اموالك عن طريق الوسطاء ويتم خصم مبلغ بسيط مقابل الخدمه
الى اللقاء في تدوينة اخرى

إذا أعجبك الموضوع انا لا أطلب الكتير فقط لايك لصفحتي في الفيسبووك 
إضغط علي رمز الفيسبووك






0 التعليقات

إرسال تعليق