| 0 التعليقات ]

الربح من الضغط علي الإعلانات  PTC

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته 





ماهي شركات الـ “PTC” ?!
هي شركات اعلانيه تقوم بالتعاقد مع معلنين يريدون ايصال اعلاناتهم الى اكبر عدد ممكن من المشاهدين بدون الاهتمام بنوعية هؤلاء الزوار , مثلاً لنفرض ان لديك موقع العاب وتريد الاعلان له فما هي الشريحة التي ستستهدفها ؟
“غالباً الشباب بين 12 الى 30 عاماً”
, ولكن المعلنين في الشركات الربحية يعتمدون على شئ واحد فقط , انك جئت من اجل الربح فيسقومون بأعطائك اعلانات متنوعة عن الربح بغض النظر عن عمرك ,اهتماماتك وغيرها من الاشياء .
بعدها تقوم شركات “البي تي سي” بتقديم عروض مشاركة الارباح مع الاعضاء , فتقوم باعطاء العضو جزء بسيط من ربحها من الاعلان وتحفز الاعضاء على جلب زوار اخرين للموقع باعطائهم نسبة من ارباح اي زائر عن طريقهم وبهذا يربح الجميع .
ولكن الربح منها ليس بهذه السهوله , فهي غالباً تعطيك اقل من “نصف سنت امريكي” مقابل تصفحك للاعلان الواحد ولديك يومياً مايقارب 5 اعلانات , بالمختصر اذا اشتغلت في احدى هذه الشركات لمدة سنة كامله بنشاط لن تصل الى 2$ وهو الحد الادنى للسحب من معظم الشركات .
ماهو الحل ؟

الحل الوحيد هو الريفيرال , اي ان تجلب زاور عن طريقك او ان تستأجر ريفيرال , بعض شركات البي تي سي تقوم بتأجير ريفيرال حقيقي او بوت يقوم بالضغط على الاعلانات وتكسب انت منه , ولكن الريفيرال المؤجر غالباً غير مضمون فأذا كان حقيقي فقد ييأس ويتوقف عن الضغط وان كان بوت فان اغلب الشركات تضغف من فاعلية البوت بعد  مرور اول اسبوع على الاستئجار !! اذا الحل الوحيد هو الداريكت ريفيرال او جلب زاور عن طريقك .

شركات البي تي سي والنصب ؟!

اغلب شركات البي تي سي نصابه , نعم للأسف ولكنها يجب ان تكون صادقة لفتره لتكسب الاعضاء والزوار وبعدها تنصب , طبعاً شركات البي تي سي لها مصدر دخل اخر , وهو تطوير العضويات فهذه المواقع تغريك بدفع مبالغ من المال لتطوير عضويتك وزيادة ارباحك , والطريقة الاخرى هي بأيجار الريفيرالز , فبعد ان تقوم الشركة باثبات مصداقيتها وتدفع للاعضاء والزوار سيقومون بتطوير عضوياتهم وشراء ريفيرالز , هذا هو التوقيت المناسب لاغلب الشركات لاغلاق الموقع وسحب الارصده والاختفاء من على وجهه الانترنت .

ألاستثمار في الشركات الربحيه ؟!

بعض الشركات الربحيه تفتح باب الاستثمار فيها وبعضها تجبرك على الاستثمار لتسحب ارباحك في النهايه مفهوم الاستثمار ان تدفع مبلغ من جيبك الخاص لدعم سياسيات الشركات الربحيه وتحصل على ارباح من عائدات الشركه تماماً كالتعامل بالاسهم ولكن الاستثمار يتطلب مبالغ كبيره تصل الى 50$ في الاستثمار الواحد وهي مخاطره كبيره خصوصاً في شركات من هذا النوع اثبتت ولازالت تثبت انها نصابه وبأحتراف .

كيف تربح من شركات البي تي سي وكيف تعرف النصابين منهم ؟!
هذا هو اهم جزء في المقاله , فبعد ان سردت لكم جميع السلبيات والبعض منكم أصبح يفكر في تغيير مجال الربح الخاص به او يستغرب كيف يربح الناس في هذا النوع من الشركات , الان سأشرح لكم وبأختصار كيف تربح وتخرج بأقل الخسائر قبل ان تنصب هذه الشركات .

الفكره هي تحديد وقت الدخول والخروج , عندما تظهر شركة جديده وتبداء في الانتشار في المنتديات قم بالتسجيل فيها وقم بأستئجار ريفيرالز او جلب زوار عن طريقك , بعد سحبك لاول مبلغ من الشركه قم بتحديد تجربتك مع الشركه , سرعه ردهم على الاستفسارات في المنتدى , سمعه الشركه , شرعه ارسال الارباح وغيرها من العوامل وبعدها تقرر ما اذا كنت ستواصل لسحب اخر ام لا وهكذا الى ان تبداء الشركه بتغيير سياسيتها فأعلم انه قرب وقت النصب .
او قم بالاشتراك في مشروع بكس فور عرب الربحي فلدينا فريق مختص بفلترة المواقع ولدنيا نظام اوتوماتيكي لتقييم المواقع واعطائك الصادقه منها , بالاضافه الى وجود نظام لعرض الاعلانات فلن تظطر لزياره كل موقع على حده  : 

هدا موقع سهل بعد ان تتسجل فيه يقوم باستبدال الإعلانات التي تضهر أثناء تصفحك للأنترنيت بإعلاناته هو و  تحتسب النقاط دون بدل أي جهد منك  وهدا رابط التسجيل به 

https://www.jointopline.com/?fid=JFZVH8LGF4FF   

موقع ربح من الضغط علي الإعلانات رابط التسجيل به
http://www.neobux.com/?rh=61796F7562726564


إذا أعجبك الموضوع انا لا أطلب الكتير فقط لايك لصف
حتي في الفيسبووك 

إضغط علي رمز الفيسبووك


0 التعليقات

إرسال تعليق